أرشيف

سياسة الإقصاء تطال أحرار الجوية المعتصمون بشارع الستين بصنعاء

صرح النقيب ملاح صادق الأهدل عضو اللجنة الاعلامية لساحة أحرار الجوية بشارع الستين أن سياسة الإقصاء تطال ساحة احرار الجوية.

ودعا زملاءه الاحرار وطياري وأفراد القوات الجوية والدفاع الجوي بسرعة إسقاط محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي.

وأوضح الأهدل انه تم إقصائه من اللجنة الإعلامية لساحة أحرار الجوية بشارع الستين دون أي مبرر يذكر إلا إن التصريحات التي ادلى بها كانت عبارة عن خطوات فاعلة تؤدي الى إجبار محمد صالح الأحمر على الرحيل من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وذلك بدعوة كافة منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي الى الإضراب عن العمل وشل حركة الطيران العسكري على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى دعوته الوية الدفاع الجوي بالإعلان رسميا عن الإنشقاق عن قيادة محمد صالح الأحمر وعدم الإنصياع لأي أوامر تصدر منه.

واشار الأهدل أن البرنامج الإسبوعي الذي أصدرته اللجنة الإعلامية لا يرقى بالوصول الى نصف ثورة وقال ان البرنامج يومي ومفيد والثورة لا يمكن ان تتغير ببرنامج معين بل تثور دون توقف ولا يستطيع أحد أن يسكتها حتى تحقيق أهدافها.

ودعا الأهدل زملائه بسرعة إستكمال المرحلة التصعيدية الأولى وذلك من خلال شل الحركة بمختلف الوية القوات الجوية والدفاع الجوي بنسبة 100% لإجبار محمد صالح الأحمر على الرحيل وأن ما يقوم به أحرار الجوية يعتبر مسؤولية تاريخية ووطنية ولا يجوز التفريط فيها كون ذلك يهم الشعب اليمني بأسرة وأعتبر الأهدل ان اي تراجع عن مطلب رحيل الأحمر يعتبر خيانة لأحرار القوات الجوية والشعب اليمني وأتهم الأهدل أن هناك عناصر حزبية سعت إلى عرقلة تصعيد القوات الجوية منذ 14فبراير2012م الى الآن وأكد الأهدل على ضرورة التخلي عن الإنتماءات الحزبية والسياسية والقبائلية والمذهبية.. والعمل صفا واحدا دون إقصاء أو تهميش.

يذكر أن أحرار الجوية معتصمون منذ مايقارب شهر أمام منزل عبدربه منصور هادي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء وذلك للمطالبة بإقالة محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي.

زر الذهاب إلى الأعلى